كيفية التخلص من دهون البطن بسرعة

يمكن أن تؤدي مخازن الدهون الحشوية أو دهون البطن الموجودة حول الأعضاء الداخلية إلى زيادة خطر إصابة المرأة بالسكري وأمراض القلب. لحسن الحظ ، فإن الدهون الحشوية نشطة في التمثيل الغذائي ويمكن تقليلها بسرعة من خلال مزيج مخصص من النظام الغذائي والتمارين الرياضية وتخفيف التوتر. يمكنك التخلص من دهون البطن بسرعة عن طريق تنظيم هرمونات التوتر وزيادة التمثيل الغذائي.

تخسيس البطن

1-اتبع المثل القائل

“عضلات المعدة مصنوعة في المطبخ”. يقترح معظم المدربين الشخصيين أن فقدان دهون البطن هو نظام غذائي بنسبة 90 في المائة وتمرين بنسبة 10 في المائة. إذا كنت لا تأكل نظامًا غذائيًا متوازنًا ، فهذه الخطوة مهمة للغاية.

2-امتنع عن تناول السكريات والحبوب المصنعة.

إن تقليل السكر وإفراغ السعرات الحرارية من الكربوهيدرات المعالجة البيضاء سيسمح لك بحرق الدهون بشكل أسرع. [1] يشمل ذلك السعرات الحرارية السائلة مثل المشروبات الغازية ومشروبات القهوة والكحول. يرى معظم خبراء التغذية أنه من المستحيل فقدان دهون البطن بسرعة وبشكل صحي دون إزالة الأطعمة المصنعة.

3-خطط لوجباتك بناءً على حصص الفاكهة والخضروات.

تحتاج المرأة التي يتراوح عمرها بين 19 و 50 عامًا إلى 2.5 كوب على الأقل من الخضار يوميًا. اختر الخضار الخاصة بك للونهم. حاول صنع طبق ملون ، وستحصل على المزيد من العناصر الغذائية. تحتاج النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 19 و 50 عامًا ما بين 1.5 إلى 2 كوب من الفاكهة يوميًا. * يساعد تناول الفاكهة المفضلة لديك على زيادة شهيتك للأطعمة الصحية.

Lose Belly Fat Fast-4 (للنساء)

أضف الحبوب الكاملة. اختر الحبوب مثل الكينوا والأرز البني والشعير على خبز الحبوب الكاملة. كلما قلت معالجة الحبوب ، كان ذلك أفضل لجسمك. اختر الحبوب الكاملة ذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض. هذا يعني أنهم لا يرفعون نسبة السكر في الدم ، وسوف يجعلونك ممتلئًا لفترة أطول. انتقل إلى glycemicindex.com لعرض مدى ملاءمة الأطعمة المفضلة لديك لمؤشر نسبة السكر في الدم.

5-خطط للبروتين.

تناولي بروتين عالي الجودة ، مثل السلمون والتونة والديك الرومي والدجاج والبقوليات كل يوم (يجب على النساء الحوامل أو المرضعات أو اللائي يفكرن في الحمل أن ينتبهن إلى كمية الزئبق في نظامهن الغذائي وتجنب تناول كميات زائدة من بعض الأسماك). أضف منتجات الألبان قليلة الدسم على شكل زبادي. يساعد الزبادي على خفض مستويات الكورتيزول بالكالسيوم. يحتوي الزبادي اليوناني على بروتين أكثر من الزبادي العادي ، ويمكن أن تساعدك حصة واحدة يوميًا كجزء من نظام غذائي متوازن على حرق دهون البطن بشكل أسرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.